السوق المصريعاجل

فتح باب حجز سوبارو كروس تريك 2024 الجديدة في مِصر.

أعلنت شركة «أبو غالي موتورز» وكيل علامة سوبارو اليابانية رسميًا عن فتح باب تلقي طلبات الشراء للجيل الجديد من مركبة الكروس أوفر ذات الشعبية، سوبارو كروس تريك 2024.

كروس تريك، والتي سبق وان تم تقديمها في جيلها السابق تحت مُسمي سوبارو XV محليًا، ولاقت نجاحاً ملحوظًا على الرَغم من التسعير المُرتفع، لما تقدمه من مزيج مميز لا يتوفر في كثيرًا من المنافسين قبل أن تضر ظروف السوق المحلي الأخيرة بمبيعات السيارة.

الجيل الجديد من سوبارو كروس تريك سيأتي محليًا بمحرك جديدٍ أيضًا، حيث سيتم تقديم السيارة بمحرك أفقي الاصطفاف «بوكسر» المُعتاد لكن بسعة 2000 سم3 وهو ما سيضعها في فئة سعرية وضريبية مرتفعة.

المحرك الجديد بتنفسٍ طبيعي وقادر على إنتاج قوة حصانية مقدارها 156 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة، مع تمكنه من توليد عزم دوران يبلغ 197 نيوتن / المتر يتولد أقصاه عند 4000 دورة في الدقيقة.

وكالعادة سيتم توفير السيارة بنظام دفع كُلي مُتماثل للعجلات، تتصل بالمحرك عبر ناقل حركة أوتوماتيكي مُستمر التغير من نوعية «لينر ترونيك»، وهي التركيبة التي تتسارع بالسيارة من الثبات وحتى سرعة 100 كلم / س في غضون 10.5 ثانية، كما تحرق 8.7 لتر لكل 100 كيلو متر مقطوعة.

هذا وستنطلق سوبارو كروس تريك 2024 الجديدة محليًا بفئة وحيدة من التجهيزات «لكجوري» والتي تأتي بنظام صوتي مع ست مُكبرات للصوت، ومصابيح أمامية وخلفية تعمل بتقنية «LED» بالكامل، وكسوة جلدية للمقاعد وعجلة القيادة.

بالإصافة إلى شاشة مُثبتة أفقياً بقياس 11.6 بوصة، تحتوي على نظام ملاحي خاص، مع إمكانية توصيل الهواتف عبر تطبيقي «أندرويد أوتو»، و«آبل كار بلاي»، مع مُثبت سرعة مُتكيف، وعجلات رياضية سبائكية قياس 18 بوصة، وفتحة سقف كهربائية.

كذلك سيتم تقديم سوبارو كروس تريك 2024 الجديدة محليًا مع أنظمة حزمة «Eye Sight» للمُساعدة السائق على الكبح، والتحذير من التصادم الأمامي، فضلاً عن تِسع وسائد هوائية، بالإضافة إلى كاميرا للرؤية الخلفية.

سعر سوبارو كروس تريك 2024

هذا وسيبلغ السعر المبدئي للفئة الوخيدة من سوبارو كروس تريك 2024 في مصر 2,100,000 جنيهًا مصريًا، بمُقدم حجز يبلغ 500,000 جنيه، على أن يتم دفع مبلغ 500,000 آخرين بعد شهرٍ واحد من دفع مُقدم الحجز.

حجز سوبارو كروس تريك 2024

إملئ نموذج طلب الشراء

إغلاق

إذا أردت، إغلق حاجب الإعلانات

يعتمد الموقع على إيرادات الإعلانات بشكلٍ أساسي، لذا نرجوا منك التفضل بتعطيل حاجب الإعلانات «إذا أردت» عند تصفحك للموقع.