أخبار السياراتاخبار اقليمية

بويك ريجال 2024، شقيقة أوبل انسيجنيا تَعود بملامح جديدة

نُشرت أولى الصور الرسمية لسيارة بويك ريجال 2024، شقيقة أوبل إنسيجنيا، وشيفرولية ماليبو في نُسختها المُحسّنة والتي تستعد لدخول سوق السيارات الصيني خلال الأيام المُقبلة بعد أن عرضت السيارة أحدث لغة تصميم العلامة التجارية الأمريكية، مما يُجدد من تنافسية الطراز العائلي.

فتحات التهوية الكبيرة والبارزة هي ما تَلفت الأنظار على الفور، حيث تدعي الشركة أن الفتحات الموضوعة بشكل استراتيجي على جانبي الشبكة لا تعزز المظهر الديناميكي للسيارة فحسب، بل تُساهم أيضًا في انخفاض مركز الجاذبية بصريًا.

تشتمل المصابيح الأمامية الأنيقة على شكل جناح على تقنية «LED» مع عَدسات ثُلاثية، كما تُضفي الأضواء النهارية المُقوّسة مظهرًا حادًا ومميزًا، يتماشى مع شبكة التهوية الجديدة والتي تُبرز الفلسفة التصميمية للشركة.

بينما نحول تركيزنا إلى المظهر الجانبي، تقدم بويك ريجال 2024 الجديدة نفسها بخطوطٍ مُماثلة للنُسخة السابقة وإن كانت تًبقى جريئة وآسرة تنضح بإحساس بالحركة، في حين أن العجلات ذات الخمسة أذرع المزدوجة قد لا تكون مفاجأة، فإن تصميمها يكمل الجمالية العامة.

بالانتقال إلى الخلف، نلاحظ الحد الأدنى من التغييرات، بصرف النظر عن تضمين شعار العلامة التجارية الجديد، حيث تستمر الصورة الظلية للنموذج الحالي برشاقة.

استمرارًا لإرث سابقتها، يظل التصميم الداخلي لسيارة بويك ريجال 2024 الجديدة وفيًا للتصميم الذي تم قبوله جيدًا للنموذج الحالي، وإن كان المُستهلكين يطمحون إلى تغيرات كبيرة في التصميم لوحة القيادة العتيق نسبيًا، رُغماً عن عرض التصميم المألوف أحدث تصميم للشاشة المزدوجة، وهي ميزة مميزة لعائلة بويك الحالية.

فيما يتعلق الأمر بالأداء، سيظل طراز بويك ريجال 2024 مزودًا بمحركات رباعية الأسطوانات بسعة 1,5، و2,0 لترًا على التوالي، والمزود كلاهما بشاحنٍ توربيني جبري، مما يوفر أقصى قدرة إنتاجية تبلغ 169 حصانًا و237 حصانًا، على التوالي.

وسيتم تقديم علبة تروس أوتوماتيكية جديدة مكوّنة من تِسع سرعات أمامية، مما يضمن تجربة قيادة سلسة وجذابة، مع مُعدل متوازن من حرق الوقود.

إغلاق

من فضلك إغلق حاجب الإعلانات

يعتمد الموقع على إيرادات الإعلانات بشكلٍ أساسي، لذا نرجوا منك التفضل بتعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك للموقع