السوق المصري

لادا جرانتا تقدم فئة جديدة بمواصفات وتجهيزات أفضل في مصر

أعلنت شركة الأمل لتصنيع وتجميع السيارات وكيل علامة لادا الروسية في السوق المحلي عن إطلاق فئة جديدة من طراز لادا جرانتا الإقتصادي المُجمع محليًا حيث تقدم الفئة الجديدة مواصفات أفضل مع تجهيزات أكثر.

الفئة الجديد هي فئة لادا جرانتا أوتوماتيك E2 والتي ستكون أعلى فئات السيارة حيث أُضيف نظام مكيف هواء أوتوماتيكي يعمل بلوحة تحكم جديدة تعمل ، وحدة رفع لزجاج النوافذ الأربعة من ريموت السيارة ، نظام قفل مركزي “سنتر لوك” ، مع نظام إنذار كامل ، نوافذ كهربائية في الأمام والخلف ، ومصابيح ضباب أمامية.

كما تم تحسين مستوى عزل السيارة داخل المقصورة بإضافة مواد عازلة أفضل ثُبتت أسفل اغطية الأبواب الداخلية الجديدة والمزدانة بكسوة من القطيفة ، وأسفل الأغطية البلاستيكية داخل المقصورة ، وأسفل السقف، وفي غرفة الأمتعة الخلفية.

لادا جرانتا 2022 في مصر
مقصورة لادا جرانتا 2022

ولعل أهم الإضافات الجديدة على السيارة هو توفر جرانتا 2022 بنظام منع غلق المكابح “ABS” يضاف إلى توفر السيارة مسبقًا بعدد 2 وسادة هوائية.

وستبقى لادا جرانتا 2022 معتمدة على محركين كلاهما مؤلفًا من أربعة أسطوانات وبسعة 1.6 لترًا ، المحرك الأول مزود بثامن صمامات وقادر على توليد قوة 87 حصان عند 5100 دورة في الدقيقة ، وعزم دوران أقصى يبلغ 140 نيوتن / متر عند 3800 دورة في الدقيقة ، ويتصل هذا المحرك بعُلبة تروس يدوية مكوّنة من 5 نسب أمامية.

أما المحرك الثاني فهو مزود بستة عشر صمامًا ترفع القوة الحصانية لتصل إلى 98 حصان عند 5100 دورة في الدقيقة ، مع عزمًا أقصى للدوران يصل إلى 145 نيوتن / متر عند 4000 دورة في الدقيقة ، ويتصل هذا المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية مؤلفة من أربعة سرعات أمامية.

يُذكر أن السوق المحلي قد إستقبل النسخة المُحسنة من لادا جرانتا في شهر نوفمبر من عام 2019 ، حيث حصلت السيارة على تعديلات تصميمية في مقدمة السيارة تحمل هوية علامة لادا الجديدة ، فضلاً عن بعض اللمسات الجديدة في خلفية السيارة.

وستكمل لادا جرانتا حملها للقب أرخص سيدان في مصر والذي تمتلكه منذ عدة سنوات حيث سيتم طرح السيارة في ثلاثة فئات تبدأ بسعر 153.000 جنيهًا مصريًا لفئة جرانتا مانيوال ، ثم فئة جرانتا أوتوماتيك E1 بسعر 176.000 جنيهًا مصريًا ، وصولاً للفئة الجديدة جرانتا أوتوماتيك E2 والتي ستتوفر بسعر 185.000 جنيهًا مصريًا.

إغلاق

من فضلك إغلق حاجب الإعلانات

يعتمد الموقع على إيرادات الإعلانات بشكلٍ أساسي، لذا نرجوا منك التفضل بتعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك للموقع