أخبار السياراتاخبار اقليمية

فولكس فاجن باسات 2021 تنطلق رسمياً في الصين

كشفت مجموعة سايك الصينية الشريك الصيني لمجموعة فولكس فاجن الستار عن النسخة المُحسنة من فولكس فاجن باسات 2021 الجديدة التي بالكاد أتمت ثلاثة سنوات فقط بالسوق الصيني.

سيدان فولكس فاجن المُجددة والتي تُسّوق في السوق الصيني بمسمى لينج يو ، هي في الأصل طراز معدل من نسخة أمريكا الشمالية من السيدان متوسطة الحجم ، مبنية على نفس قاعدة بناء الجيل الثامن من السيارة (P8) والذي يدخل السوق المحلي بنسخته الأوروبية فقط.

وتشمل التعديلات الجديدة على باسات 2021 مقدمة جديدة تماماً ، حيث حصلت السيارة على مصابيح أمامية جديدة قابلة للتكيف وتغير إتجاه الضوء وفقاً لزاوية عجلة القيادة ، ومصد أمامي جديد أكثر بروزاً ليصل بطول إلى 4948 ملم ، مع شبكة تهوية جديدة تحمل توقيع فولكس فاجن الجديد بإضافة شريطين رفيعين من أنوار LED وسط الشبكة.

التصميم الخلفي تغيرت فيه ملامح المصابيح الخلفية ، وأصبح باب غرفة الأمتعة أكثر رشاقة ، مع إضافة شريط من أنوار LED يصل ما بين المصابيح والذي أصبح لغة العصر في السيارات الحديثة.

ولم يتم الإعلان بعد عن أي تحسينات على مجموعة الحركة بالسيارة ، ولكن تُشير التوقعات إلى بقاء مجموعة محركات باسات 2021 كما هي دون تغير.

ويأتي المحرك الرباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر والمزود بشاحن توربيني على قمة محركات السيارة بقوة 211 حصان ، يليه المحرك سعة 1.4 لتر والمزود أيضاً بشاحن توربيني يساعده على توليد قوة 148 حصان.

كما تتوفر نسخة هجينة تعتمد على المحرك سعة 1.4 لتر مضاف إليه محرك كهربائي بقوة 114 حصان (85 كيلو واط) ، وتقدم السيارة حصراً مع ناقل حركة مزدوج القابض (DSG) مؤلف من سبعة نسب أمامية.

ومن المتوقع أن تبدأ باسات 2021 الجديدة في الوصول إلى صالات العرض في السوق الصيني في منتصف صيف العام الجاري.

إغلاق

إذا أردت، إغلق حاجب الإعلانات

يعتمد الموقع على إيرادات الإعلانات بشكلٍ أساسي، لذا نرجوا منك التفضل بتعطيل حاجب الإعلانات «إذا أردت» عند تصفحك للموقع.